تامبا، فلوريدا، 5  ديسمبر 2022 / PRNewswire / — شهد VEITH 2022 طفرة في البيانات السريرية الداعمة للبالون المغطى بالسيروليموس في علاج مرض تحت الركبة ( BTK ). شركة Concept Medical Inc . استضافت ندوة غداء بعنوان “البالون المغطى بالسيروليموس في علاج PAD: اختيار المستقبل” الذي استكشف فائدة البالون المغطى بالسيروليموس لمعالجة PAD . ترأس الجلسة البروفيسور ساهل باريخ، وشارك في إدارتها البروفيسور إدوارد خوك والبروفيسور ألوك فين مع عروض مثيرة للاهتمام قدمها البروفيسور أولف تيشغرابر والبروفيسور فرانشيسكو ليسترو. 

Congratulations Global Principal Investigator A/Prof Edward Choke, Sengkang General Hospital, Singapore

كانت إحدى أبرز نقاط الجلسة هي بيانات متابعة النتائج السريرية لتجربة XTOSI . XTOSI (X Treme to uch Si rolimus coated PTA balloon ) هي تجربة أحادية الذراع لبالون مغطى بالسيروليموس ( MagicTouch PTA ) للتحقق من الاستخدام السريري للجهاز وسلامته في علاج مرض الشرايين المحيطية تحت اللسان (PAD). سجلت هذه الدراسة المستقبلية، ما قبل السوق، غير العشوائية، أحادية الذراع، بقيادة البروفيسور إدوارد تشوك 50 مريضًا لدراسة بالون Magic Touch PTA  المغطى بالسيروليموس Concept Medical Inc.) ( في مستشفى سينغكانغ العام، سنغافورة. وهي أول تجربة في العالم للبالون المغطى بالسيروليموس لعلاج مرض BTK ولديها أطول بيانات متابعة. في حين أن نقاط النهاية الرئيسية اقترحت بالفعل براءة اختراع وسلامة واعدة في 6 أشهر، فإن البيانات المقدمة في VEITH 2022 تسلط المزيد من الضوء على فعالية وسلامة البالون المطلي من سيروليموس على المدى الطويل.

كما قدم البروفيسور إدوارد خوك تحديثات حول SFA المستقبلية و BTK RCTs المستقبلية، وهي عائلة من التجارب العشوائية المحددة لتسجيل 279 و219 مريضًا على التوالي، مقابل البالون القياسي غير المطلي بأسلوب 2:1 وهي جارية في سنغافورة وتايوان وتايلاند. أكملت FUTURE BTK بالفعل 25% من هدف التسجيل الخاص بها، وائتمانات للمحققين الرئيسيين في جميع المواقع المعنية.Concept_Medical_Logo

يواصل البالون المغطى بالسيروليموس لعلاج PAD مسيرته، ويطرق أبواب الولايات المتحدة ويضيء ساحة نيويورك تايمز الشهيرة بعرض مبهر لنتائج دراسة XTOSI وحالة تطويع BTK المستقبلية.

شاهد الجلسة الكاملة لمعرفة المزيد عن البيانات السريرية المثيرة:  https://youtu.be/2xokmMuhzuc

الشعار:  https://mma.prnewswire.com/media/1926812/Concept_Medical_Logo.jpg

الصورة:  https://mma.prnewswire.com/media/1960489/Edward_Choke_MagicTouch_XTOSI.jpg