غوانزو، الصين، 29 ماي/أيار 2022 / PRNewswire / — خلال معرض كانتون 131، وقع مركز التجارة الخارجية الصيني ( CFTC ) اتفاقيات تعاون مع غرفة لاو الوطنية للتجارة والصناعة، وغرفة الرياض وغرفة تجارة وصناعة الكويت، من بين مؤسسات صناعية وتجارية أخرى من دول مبادرة الحزام والطريق والدول الأعضاء في الشراكة الاقتصادية الإقليمية الشاملة ( RCEP) ، لتوسيع خدمة الترويج التجاري للمعرض للشركاء العالميين القدامى والجدد. بالإضافة إلى ذلك، أقام المركز شراكة إستراتيجية مع مجلس ASEAN لصناعات الأثاث وعزز التعاون مع الجمعيات الصناعية ووسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم، بهدف الاستفادة من الموارد الصناعية والقنوات الإعلامية لإجراء تسويق أكثر احترافًا.

أطلق مركز التجارة الخارجية الصيني ( CFTC ) برنامج الشراكة التعاونية العالمية لمعرض كانتون ( CFGPP ) منذ عام 2004. بناءً على مبادئ المساواة والمنفعة المتبادلة والتعاون المربح للجانبين، أقام  مركز التجارة الخارجية الصيني ( CFTC ) شراكات تعاونية مع مكاتب ترويج التجارة الرسمية في الخارج والمؤسسات الصناعية والتجارية التي تتباهى بصداقات مع الصين واحتراف قوي وتأثير كبير. يفضل برنامج الشراكة التعاونية العالمية لمعرض كانتون CFGPP التعاون العملي والفعال في التسويق والدعاية والزيارات المتبادلة وتبادل المعلومات. من خلال تقاسم الموارد ودمجها، يتمتع أعضاء البرنامج بالتنمية المنسقة.

حتى الآن ، أقام CFTC علاقات تعاون للمعرض مع 170 شريكًا عالميًا من 93 دولة ومنطقة، بما في ذلك مكاتب الترويج التجاري الرسمية، والجمعيات الصناعية والتجارية، وغرف التجارة الأجنبية في الصين، والشركات متعددة الجنسيات ومقدمي الخدمات التجارية الرائدين، مع 78 من 50 دولة من دول الحزام والطريق و 40 دولة من جميع الدول الأعضاء الـ 15 في الشراكة الاقتصادية الإقليمية الشاملة ( RCEP ).

سيصبح برنامج الشراكة التعاونية العالمية لمعرض كانتون CFGPP أكثر احترافًا وموجهاً نحو السوق بثبات، وسيقدم خدمات أكثر جودة للمشترين والعارضين العالميين ويساعد معرض كانتون في دوره كمنصة للانفتاح الشامل.

لاستكشاف المزيد من الفرص التي يوفرها المعرض، يُرجى زيارة:  https://www.cantonfair.org.cn/en-US .