/أنطاليا هومز تتيح الآن شراء العقارات في تركيا باستخدام العملات الرقمية المشفرة

أنطاليا هومز تتيح الآن شراء العقارات في تركيا باستخدام العملات الرقمية المشفرة

اسطنبول، 6 مارس / آذار، 2019 /PRNewswire/ — على الرغم من الخسائر التي شهدتها قيمة العديد من العملات الرقمية وخاصة البيتكوين خلال العام الماضي، كشفت البيانات الصادرة من ستاتيستا “Statista” عن زيادة عدد ملاك محفظة العملات الرقمية المشفرة بنسبة 32% وارتفاع عددهم إلى 31 مليون شخص في نهاية 2018. وبعد استخدامها على نطاق واسع في العديد من الصناعات ومنها السيارات، والسفر، والمعلومات، زاد انتشار استخدام العملات الرقمية المشفرة في قطاع العقارات.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_9s4lctnc/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

)صورة: https://mma.prnewswire.com/media/830501/Bitcoin_Turkish_Property.jpg)

وتتيح الآن الشركات العالمية الرائدة مثل مايكروسوفت “Microsoft”، وفيرجن أتلانتيك “Virgin Atlantic”، وشوبيفاي “Shopify” لمستخدميها شراء منتجاتهم وخدماتهم باستخدام العملات الرقمية المشفرة. كما شهد القطاع العقاري زيادة في استخدام العملات الرقمية وصار من الممكن الآن شراء المنازل باستخدام العملات الرقمية المشفرة في تركيا، التي تعد مقرًا للعديد من المستثمرين الأجانب.

ومع قيمة سوقية إجمالية تقدر بـ 140 مليار دولار، تستخدم العملات الرقمية المشفرة بشكل مكثف في قطاعات السفر، والأغذية، وتقنيات المعلومات، والسيارات بالإضافة إلى القطاع العقاري. وباعتبارها أحد أكثر البلدان الأوروبية جاذبية للاستثمارات العقارية حيث تم بيع 40 ألف عقار للأجانب في 2018، لا تستخدم تركيا عملة البيتكوين “Bitcoin (BTC)” فحسب في معاملات البيع الخاصة بالمنازل، بل تستخدم كذلك عملات ريبل “Ripple (XRP)”، وإيثيريوم “Ethereum (ETH)”، وبيتكوين كاش “Bitcoin Cash (BCH)”، وبيتكوين جولد “Bitcoin Gold (BTG)”، وليتكوين “Litecoin (LTC)”، وتيثر “Tether (USDT)”، وستيلار “Stellar (XLM)”. وساعدت أنطاليا هومز “Antalya Homes”، الوكالة الدولية الرائدة في مجال الملكية العقارية، آلاف الأجانب في الحصول على منزل في تركيا حتى اليوم، وتبنت منهجًا مبتكرًا في بيع تسعة منازل في 2018 باستخدام عملة البيتكوين “Bitcoin (BTC)”.

يتيح شراء العقارات باستخدام العملات الرقمية المشفرة مزيدًا من الامتيازات

وتعد أنطاليا هومز، وكالة الملكية العقارية الرائدة، إحدى المؤسسات في القطاع التي تقبل العملات الرقمية المشفرة. وعلى هامش كشف المؤسسة بيع 9 عقارات في 2018 باستخدام عملة البيتكوين، أشار بيرم تكشي “Bayram Tekce”، رئيس مجلس إدارة أنطاليا هومز: “يتيح السداد باستخدام العملات الرقمية المشفرة أداء المعاملات على نحو أكثر موثوقية وسرعة مثل نقل الأموال بين الحسابات البنكية دون أي خسارة في سعر الصرف. وتعد عملية شراء العقارات مربحة للغاية لمن يرغبون في الاستفادة من استثماراتهم في العملات الرقمية المشفرة في السوق العقاري. ومن خلال القيام باستثمارات في دول مثل تركيا، حيث تزداد قيمة العقارات، يستطيع المستثمرون تحويل استثماراتهم إلى منطقة أقل مخاطرة وأكثر أمنًا، ومضاعفة مدخراتهم. ولقد أنشأنا قسمًا خاصًا على موقع أنطاليا هومز تحت اسم ادفع باستخدام بيتكوين “ادفع بعملة البيتكوين” يتعرض لجميع الأسئلة المتعلقة بشراء العقارات باستخدام العملات الرقمية المشفرة. ولأولئك الذين يسعون لشراء منزل باستخدام العملات الرقمية المشفرة، تتيح أنطاليا هومز فرصة امتلاك منزل في تركيا بسعر يبدأ من 30 ألف يورو (9 بيتكوين)”.

للاتصال:

تولاي جينش “Tülay Genç”
info@b2press.com
55- 12- 885-(850) 90+
https://b2press.com

المصدر: Antalya Homes