/قادة الدول الأفريقية يبحثون صناعة القنب الناشئة في مؤتمر إنتركان الاينس

قادة الدول الأفريقية يبحثون صناعة القنب الناشئة في مؤتمر إنتركان الاينس

فيكتوريا فولز، زيمبابوي، 27 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — ستعقد شركة نيو فرونتير ديتا، الشركة الرائدة في تحليلات المعلومات واستخبارات الأعمال في صناعة القنب العالمية، مؤتمر القنب الرئيسي، ذي إنتركان ألاينس، في أيار/مايو 2019 في فيكتوريا فولز. وقد قدمت نيو فرونتير ديتا مؤخرا نتائجها الأولية للحكومة الزيمبابوية فيما تعمل بالتعاون مع جهات تنظيمية أخرى في المنطقة لاستكمال ما سيكون التقييم الأكثر صرامة لكل من المخاطر والفرص لزراعة القنب في أفريقيا.

يجمع مؤتمر إنتركان ألاينس المخصص لمن يتلقون الدعوة لحضوره فقط معا قادة الصناعة عبر الركائز التسعة الأساسية لأسواق القنب الجديدة، لتبادل الدروس المستفادة وأفضل الممارسات مع المسؤولين الحكوميين الإقليميين وأصحاب المصلحة. سيتلقى المشاركون أيضًا دراسة نيو فرونتير ديتا الأولى من نوعها للتأثير الاجتماعي والاقتصادي لزراعة القنب على اقتصادات جنوب الصحراء الكبرى القائمة على الزراعة، “تقرير القنب الإقليمي لأفريقيا: توقعات الصناعة للعام 2019”.

وقال غيادها أغيري دي كارسير، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة نيو فرونتير ديتا: “لقد ظهر أكثر من 30 سوقًا قانونا جديدًا للقنب في الولايات المتحدة، ولكل منها مقاربة فريدة وطريق إلى السوق. العشرات من الدول في جميع أنحاء العالم تريد الآن معرفة النموذج الذي سيكون الأفضل بالنسبة لهم.”

وتشمل الركائز التسع الأساسية الممثلة في إنتركان ألاينس ما يلي:

  1. السياسة، مجموعة هوبان للقانون (الولايات المتحدة)
  2. التنظيم، مجموعة هوبان للقانون (الولايات المتحدة)
  3. الضرائب، كوهن ريزك (الولايات المتحدة)
  4. الاختبارات المعملية، مختبرات ستيب هيل (الولايات المتحدة)
  5. الامتثال، سيمبليفيا (الولايات المتحدة)
  6. البيانات وإعداد التقارير، نيو فرونتير ديتا، (الولايات المتحدة)
  7. الزراعة، ثيراكان إنترناشيونال (أستراليا)
  8. المعالجة، ماونتن ميديسين (كندا)
  9. تثقيف المرضى والعملاء، ليفت وشركاه (كندا)

يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى  contact@InterCannAlliance.comلطلب دعوة إلى إنتركان ألاينس أفريكا أو لمزيد من المعلومات. لمزيد من المعلومات حول إنتركان ألاينس، يرجى زيارة www.intercannalliance.com.

حول نيو فرونتير ديتا:
تعد نيو فرونتير ديتا شركة بيانات وتحليلات مستقلة متعددة الجنسية تعتمد على التكنولوجيا، حيث توفر المعلومات التجارية وإدارة المخاطر لأصحاب المصلحة في صناعة القنب في جميع أنحاء العالم. تم ذكر تقارير وبيانات نيو فرونتير ديتا في أكثر من 80 دولة لإعلام قادة الصناعة. تأسست نيو فرونتير ديتا في العام 2014، ويقع مقرها الرئيسي في واشنطن العاصمة ولها مكاتب إضافية في دنفر، كولورادو، ولندن، المملكة المتحدة.

نيو فرونتير ديتا لا تتخذ موقفا بشأن مزايا تقنين القنب. لمزيد من المعلومات حول بيانات الحدود الجديدة، يرجى زيارة http://www.NewFrontierData.com.