/‫آي إس تي توسع من تطبيقات الجوال الخاصة بها وعروض البوابة الإلكترونية من خلال التحالف مع بلو كرانش

‫آي إس تي توسع من تطبيقات الجوال الخاصة بها وعروض البوابة الإلكترونية من خلال التحالف مع بلو كرانش

القاهرة، 13 يناير / كانون ثاني، 2019 /PRNewswire/ —

يسعد آي إس تي “IST” الإعلان عن تحالفها الاستراتيجي واستثمارها مع بلو كرانش “Blue Crunch”، شركة البرمجيات الرقمية الرائدة التي تعني بمساعدة العلامات التجارية والمؤسسات في تحسين عملياتها الرقمية من خلال تطبيقات وبوابات الجوال مع العملاء. وسيجمع تحالف آي إس تي بلو كرانش بين اثنين من أكبر المؤسسات التي تبتكر حلول  “Customer Experience (CX)” التي ستعمل على تنسيق تقديم حلول مبتكرة وتبسيطها وهو الأمر الذي يؤثر مباشرة بالإيجاب على العملاء.

وستضيف بلو كرانش تطبيقات الجوال وبوابات الويب المتكاملة في محفظة آي إس تي لحلول “Customer Experience (CX)” التي يستفيد بها جميع العملاء. وسيتم تنسيق رحلة العملاء “Customer Journey”، من استفسار مركز الاتصالات المبدئي إلى تقديم المنتج / الخدمة من خلال تطبيقات الجوال وجميع نقاط الاتصال الفردية في محادثة واحدة، مما يعني مشاركة العميل مع علامتك التجارية وليس مع البيئات الفردية المعزولة داخل المؤسسة.

وتحظى تقنيات وحلول بلو كرانش المبتكرة بثقة مؤسسات عدة منهم، تويوتا مصر “Toyota”، ولكزس مصر”Lexus”، وإي إف جي هيرمس “EFG Hermes”، وبنك مصر “Banque Misr”، وزين “Zain”، ووزارة شئون الشباب والرياضة البحرينية، وهيئة الكهرباء والماء – مملكة البحرين. ويتلاءم منهج هذه المؤسسات القائم على العميل والتطور النشط مع قيم وأخلاقيات آي إس تي، مما يجعل هذا التحالف ملاءمًا تمامًا.

ومن جهته يشير محمد فهمي، المدير التنفيذي لمؤسسة آي إس تي، “بالنسبة لآي إس تي، سيوطد التحالف مع شركة بلو كرانش إضافة قنوات الجوال والبوابة الإلكترونية إلى محفظتها الموجودة الخاصة بخبرة العملاء (التي تتضمن: مركز الاتصالات، والرد الصوتي التفاعلي “IVR”، والبريد الإلكتروني، ومحادثات الويب، والمشاركات الاجتماعية، وروبوتات المحادثة التفاعلية “Chatbots”، وأجهزة توجيه المهام، والمزيد)، مما يعزز من قيمة ما تقدمه آي إس تي لعملائها. ومن خلال إضافة المزيد من نقاط اتصال العملاء في إطار رحلة الشركة، يمكننا أن نعرض الآن خبرة عملاء ثابتة تدعم مؤسستك في سبيل تقديم خبرة عملاء تعكس وعود علامتك التجارية”.

أما محمد منير الهاشمي، المدير التنفيذي لمؤسسة بلو كرانش، فيشيرقائلًا، “دائمًا ما انصبت رؤية بلو كرانش نحو دور البرمجيات السوقية الرائدة، التي تتكامل مع آي إس تي لمساعدتنا في تحقيق الأهداف الرئيسية، من خلال التوسع الإقليمي إلى جانب الوصول إلى أحدث التقنيات. تكمل عروض آي إس تي وبلو كرانش بعضها البعض، مما يقدم لعملائنا حلول مشاركة العملاء المتكاملة. ونؤمن أن عملاء آي إس تي سيستفيدون بشدة من محفظة منتجات وخدمات بلو كرانش الاستثنائية”.

نبذة عن آي إس تي

حازت آي إس تي على جوائز في تقديم نظم خبرة العملاء “Customer Experience (CX)”، وتعني الشركة بتقديم حلول خبرة العملاء المحلية لأكبر المؤسسات في الشرق الأوسط وتركيا والمملكة المتحدة. ويعمل في آي إس تي أكثر من 250 فردًا، مما يجعل آي إس تي أكبر مزود لحلول خبرة العملاء في المنطقة.

وتتضمن محفظة منتجات وخدمات آي إس تي: مركز الاتصالات (الحوسبة السحابية، أو البرمجيات المحلية)، ونظم مشاركة العملاء (الحوسبة السحابية أو البرمجيات المحلية)، ومركز اتصالات وكيل سطح المكتب، والموصلات الاجتماعية لمراكز الاتصالات، والتحدث واللغة (العربية والإنجليزية)، وتأمين عمليات الجوال، والإعلانات الرقمية، وإدارة قوة العمل، وتوزيع أحمال العمل، وتحليلات رحلة العملاء، إلى جانب المزيد.

نبذة عن بلو كرانش

تعد بلو كرانش مزودًا رقميًا متخصصًا في تطوير الحلول المبتكرة. وهدفنا الرئيسي هو مساعدة العلامات التجارية والمؤسسات في التعامل مع عملائها وتحسين خبرات العملاء.

وتتضمن محفظة منتجات وخدمات بلو كرانش تطبيقات الجوال وتطوير الويب، والتجارة الإلكترونية، وتطوير الألعاب، وروبوتات المحادثة التفاعلية، وحلول خدمات القيمة المضافة “Value Added Services (VAS)”، والتقنيات المالية “فينتك” “Fintech”، وتصميم واجهة / خبرة المستخدم “UI/UX”، وإدارة علاقات العملاء، وحلول إدارة قوة المبيعات، ضمن بنود أخرى.

الاتصال: شريف فهمي sfahmy@istnetworks.com، +44(0)406-744-7904 

المصدر: IST Networks