/‫الرئيس التنفيذي لشركة كان آم لخدمات المستثمرين يلقي كلمة في معرض دبي للهجرة إي بي – 5، 2019

‫الرئيس التنفيذي لشركة كان آم لخدمات المستثمرين يلقي كلمة في معرض دبي للهجرة إي بي – 5، 2019

معرض دبي الذي يستغرق يومين سيعقد يومي 10-11 فبراير ويأتي بخبراء ذوي خبرة في تأشيرات إي بي – 5 ومهنيين آخرين في ميدان الهجرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — يسعد شركة كان آم إنتربرايزز (“كان آم”) أن تعلن أن الرئيس التنفيذي لشركة الوكالات التابعة لها، كان آم لخدمات الاستثمار، جيف ديسيكو سيلقي كلمة في معرض 2019 EB-5 & Uglobal Immigration Expo الذي سينعقد في دبي يومي 10-11 شباط/فبراير، 2019.

وسيوفر المعرض البارز للهجرة على مدى يومين، الذي تنظمه مجلة مستثمري  إي بي – 5، تجربة تعليمية ذات جودة عالية ونظرة ثاقبة لأحدث اتجاهات وقضايا الهجرة بما في ذلك الوضع الحالي لبرنامج  إي بي – 5، التحديثات، والتوقعات المستقبلية. سيقود كلا من جلسات النقاش خبراء في شؤون الهجرة والاستثمار. وسيجمع هذا الحدث ممثلين عن المراكز الإقليميةلتأشيرات إي بي – 5، وشركات محاماة، ومقدمي خدمات هجرة، ووكالات الهجرة والمستثمرين المحتملين.

سيتحدث السيد ديسيكو نيابة عن  كان آم إنتربرايزز، CanAm Enterprises، حيث هو مسؤول عن تطوير أعمال الشركة على مستوى العالم ويعمل كمدير تنفيذي لشركة كان آم للوكالات. والسيد ديسيكو Mr. DeCicco هو من الخبراء المحنكين في وول ستريت يتمتع بأكثر من 20 عاما من الخبرة في المبيعات المؤسسية والتجارة والأسهم الخاصة. وسيشارك في حلقة نقاش بعنوان  “تحديث الوضع التشريعي لبرنامج تأشيرات إي بي – 5″، بما في ذلك قضايا ساخنة حول استراتيجيات إعادة التوطين وقضايا إضافية للهجرة المعاصرة.

وقال السيد  ديسيكو، باعتبارها تدير مركز تأشيرات إي بي – 5 إقليميا رائدا في المجال، فإننا نعتقد أن منصة إعادة التوطين لدينا تنسجم مع مهمة  كان آم، التي تتمثل في الحد من مخاطر الهجرة والمخاطر المالية للأسر المستثمرة لدينا.”

تدير برنامج المستثمر المهاجر إي بي – 5 إدارة خدمات المواطنة والهجرة الأميركية. ويوفر البرنامج للمستثمرين الأجانب المؤهلين الفرصة للحصول على تأشيرة “مشروطة” أو مؤقتة لمدة عامين مقابل استثمار مبلغ 500،000 دولار أميركي في أعمال تقع في مناطق ترتفع فيها معدلات البطالة لخلق أو الاحتفاظ بما لا يقل عن عشر وظائف بدوام كامل دائمة للأميركيين في تلك المناطق.

حول كان آم إنتربرايزز الشركات
لتمتعها بثلاثة عقود من الخبرة في تعزيز الاستثمارات المرتبطة بالهجرة إلى الولايات المتحدة وكندا، لدى كان آم سجل حافل طويل. وإذ تقيم عملها إستنادا إلى سمعة تتسم بالمصداقية والثقة، مولت كان آم  أكثر من 55 قرضا لمشاريع أعمال مرتبطة باستثمارات الهجرة، وجمعت أكثر من 2.8 مليار دولار من استثمارات إي بي – 5 . تشغل كان آم حصريًا سبعة مراكز إقليمية معتمدة من قبل إدارة خدمات المواطنة والهجرة الأميركي.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.canamenterprises.com.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

كلير تشن

16468258722+
clarechen@canamenterprises.com
www.canamenterprises.com