/‫شركة أيسيل تعلن عن مشاركتها في مؤتمر الصحة العربية 2019

‫شركة أيسيل تعلن عن مشاركتها في مؤتمر الصحة العربية 2019

كولومبيا، ماريلاند، 23 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة آيسيل ACell, Inc.، اليوم أنها ستشارك في مؤتمر الصحة العربية 2019، الذي سينعقد في الفترة بين 28-31 كانون الثاني/يناير في دبي. وستكون آيسيل جزءا من وفد ولاية ماريلاند في قاعة شراكة الولايات المتحدة بالمؤتمر.

وقال باتريك ماكبرير، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة: “تستمر آيسيل في بناء بنيتنا الأساسية أو يو أس. لقد حققنا العديد من الإنجازات التجارية والتنظيمية والبحثية الهامة في العام الماضي، وسوف نستمر في بناء الزخم في العام 2019. سيقودنا التوسع العالمي في علاقاتنا مع الموزعين الرئيسيين الذين يشاركوننا رؤيانا في تقديم حلول تجديدية للمرضى في جميع أنحاء العالم.”

وقالت نينو بيوناتي، نائبة الرئيس لتطوير الأعمال الدولية: “نحن نعتبر الشرق الأوسط منطقة إستراتيجية مهمة لتوسيع بصمتنا الدولية. نحن متحمسون للقاء شركاء محتملين جدد يمكنهم مساعدتنا على إحضار منتجات الجراحة لدينا للأطباء والمرضى الذين يمكنهم الاستفادة منها.”

سيكون موقع آيسيل في الكشك H2.A34-A في صالة العرض 2.

حول شركة آيسيل إنك

آيسيل هي شركة رائدة في مجال الطب التجديدي تركز على تطوير وتصنيع وتسويق الأجهزة الطبية لإدارة الجروح والترميم الجراحي للأنسجة اللينة. تلتزم آيسيل بكونها شركة رائدة ومبدعة في مجال التكنولوجيا الطبية المتجددة، حيث تقدم خيارات علاجية فائقة للأطباء والمرضى. آيسيل  هي شركة خاصة وتدير مرافق تصنيع في مدينة كولومبيا بولاية ماريلاند ولافاييت بإنديانا.