/‫شركة التأمين الصينية من الصف الأول تطلق بنجاح الجيل التالي من كور سيستم بناء على برمجية eBaoCloud InsureMO كبرمجية وسيطة

‫شركة التأمين الصينية من الصف الأول تطلق بنجاح الجيل التالي من كور سيستم بناء على برمجية eBaoCloud InsureMO كبرمجية وسيطة

شنغهاي، 6 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة تشاينا كونتننت للتأمين المحدودة (سي سي آي سي) مؤخرا عن الإطلاق الناجح للجيل التالي من برمجية كور سيستم التي تم تطويرها بناء على برمجية شركة إيباو تيك، eBaoCloud® InsureMO®، كبرمجية وسيطة. وبعائدات سنوية تبلغ 6.2 مليار دولار سنويا في العم 2018 وإذ تصنف بأنها الشركة رقم خمسة في الصين، فإن سي سي آي سي عالميا ربما تكون شركة التأمين الكبرى الأولى صاحبة كل أعمال خطوط التأمين التي تدير أعمالها في بيئة نظام كور سيستم القائم على الخدمات الصغيرة وهيكلية كلاود الأصلية التي تشغل ببرمجية أعمال تأمين وسيطة متوفرة تجاريا. وقد استغرق تطوير نظام كور سيستم الجديد وقتًا أقل نظرًا لنضج وغنى برمجية  InsureMO  التي توفر جميع الخدمات الصغيرة الضرورية لجميع منتجات التأمين الرئيسية لوظائف المبيعات والخدمة. يتم تطوير جميع واجهات المستخدم الداخلية الخاصة بالموظفين وسير العمل، بالإضافة إلى نظام واجهة برمجة التطبيقات المفتوح القوي من eBaoCloud لرابطية النظام الضخم عن طريق استحضار مجموعة شاملة من واجهات برمجة التطبيقات من eBaoCloud InsureMO . ويمثل هذا نهجا جديدا تماما لتطوير أنظمة التأمين الأساسية التي تمكن من تطوير الابتكار في برمجيات التأمين بشكل أسرع وأرخص، وتكون مصممة أكثر للأغراض الخاصة من دون إعادة اختراع عجلات واجهات التطبيقات الأساسية للتأمين.

بعد عدة أشهر من الاختبارات على المنتج الجديد، قدمت برمجية كور سيستم الجديدة أعمال شركة سي سي آي سي  بشكل جيد وقدمت فوائدها الأساسية. يدعم النظام الآن جميع خطوط الأعمال في سي سي آي سي التي تزيد عن 200 منتج تأمين، من خطوط المستهلك، الشركات الصغيرة والمتوسطة، إلى الخطوط التجارية، بما في ذلك السيارات، المنازل، التكييف والتدفئة، الشحن، ملكية المشروع، الهندسة، الزراعة، المسؤولية، وغيرها. تمكن برمجية كور سيستم الجديدة إطلاق منتجات جديدة وإتصالات القنوات في أيام بدلاً من شهور. كما تسمح أيضًا لشركة سي سي آي سي بالتعامل مع التغييرات الكبيرة في حجم المعاملات في الوقت الفعلي استنادًا إلى هيكلية التوزيع السحابية الأصلية. كما تسمح بنية الخدمة الميكروية لـ سي سي آي سي بإطلاق ميزات جديدة أسرع بكثير من برامج المؤسسات التقليدية حيث أن كل خدمة ميكروية تكون منفصلة تمامًا عن الخدمات الأخرى بحيث يكون التأثير المتقاطع لأي ميزات جديدة أقل أهمية.

وصرح السيد تشين يونغ، رئيس شركة سي سي آي سي، بأن “ظهور الجيل التالي من التكنولوجيا الذكية  كان له تأثير كبير على الاقتصاد العالمي، ومن الضروري أن تتكيف شركات التأمين مع هذه التغيرات. وإذ تواكب تغيرات العصر، طورت شركة تشاينا كونتننت للتأمين نظامًا تجاريًا أساسيًا عالمي المستوى من الجيل التالي من أجل تقديم تحسينات ابتكارية في كفاءة الأعمال، وقدرة الإدارة وجودة الخدمة. وتستمر الشركة في استخدام التكنولوجيا لتزويد المستخدمين بخدمات محسنة، وتطوير الجودة في سوق التأمين نحو نتائج مربحة للجانبين بالنسبة للمستخدمين وشركات التأمين والشركاء والصناعة ككل “.

وقال وودى مو، الرئيس والمدير التنفيذى لشركة إيباو تيك كوربوريشن: “يُظهر الإطلاق الناجح لإنتاج كور سيستم القائمة على السحابة والخدمات الصغيرة في سي سي آي سي نقطتين هامتين: أولاً، البنية الأصلية للخدمة السحابية والخدمات الصغيرة أصبحتا الآن ناضجتين بما فيه الكفاية لدعم جميع خطوط شركات التأمين خلال دورة حياة مبيعات الخدمات والخدمات؛ وثانياً أنه مع eBaoCloud InsureMO باعتبارها برمجية تأمين وسيطة، يمكن لشركات التأمين في جميع أنحاء العالم الآن تطوير أنظمتها الأساسية من الجيل التالي التي تلبي احتياجاتها الفريدة، مع تجنب إعادة اختراع عجلة عناصر التأمين الأساسية.” وأضاف: “يتم استهداف برمجية أيباو تيك  eBaoCloud InsureMO كبرمجية تأمين وسيطة بالإضافة إلى مركز اتصال لتوفير منصة متكاملة من الابتكارات في الوقت الفعلي من قبل شركات التأمين والقنوات والعلاقات الرقمية الجديدة وشركات التأمين الإلكترونية وبائعي التكنولوجيا الآخرين. كما يمكن استخدامها لبناء نظام أساسي متكامل الميزات لأكبر شركات التأمين في العالم مع جميع خطوط منتجات التأمين. السنوات القادمة ستحدث تغييراً جوهرياً في كيفية تبني صناعة التأمين للتقنية، وهناك وقت مثير جداً ينتظرنا. تسعى إيباو تيك لتكون ممكنة لهذه الثورة العظيمة. إيباو تيك  ممتن لشركة سي سي آي سي  أن تتاح لها هذه الفرصة للشراكة  لتحقيق ذلك! نحن فخورون بهذا النجاح التاريخي.!”

حول شركة تشاينا كونتننت للتأمين
شركة تشاينا كونتننت للتأمين هي شركة وطنية للتأمين على الممتلكات والخسائر تم تأسيسها بموافقة مجلس الدولة ولجنة تنظيم التأمين الصينية. وهي أيضا شركة التأمين المباشر الوحيدة للممتلكات والخسائر التابعة لمجموعة تشاينا ري غروب.  تم تأسيس شركة تشاينا كونتننت للتأمين في 15 تشرين الأول/أكتوبر 2003 في شنغهاي، برأس مال مسجل قيمته 2.2 مليار دولار أميركي. في العام 2018، حققت الشركة عائدات سنوية قدرها 6.2 مليار دولار، لتحتل المرتبة الخامسة في الصين.

حققت شركة تشاينا كونتننت للتأمين قفزة في التنمية في السنوات الست عشرة منذ تأسيسها، مع شبكة وطنية من 35 فرعا إقليميا، وحدة مبيعات خاصة واحدة، ومركز تشغيل واحد للتأمين على الشحن، وشركة تجارة إلكترونية واحدة، وأكثر من 2000 منفذ على مستويات المقاطعة والبلدية والمحافظات. من العام 2014 إلى العام 2018، تم تقييم الشركة باستمرار من قبل  أيه أم بست وحصلت على الترتيب “أ”  في كل من تصنيف القوة المالية (FSR) والتصنيف الائتماني للمصدر (ICR) مع توقعات مستقرة. لمزيد من المعلومات على http://www.ccic-net.com.cn/.

حول إيبو تيك
إيبوا تيك هي شركة مزودة لحلول التكنولوجيا لصناعة التأمين العالمية ومهمتنا هي “جعل التأمين سهلا”. نعمل في أكثر من 30 دولة على مستوى العالم، ونخدم أكثر من 200 شركة تأمين والعديد من الوكلاء، والوسطاء، والجمعيات، وشركات التأمين الإلكترونية وغيرها من أنظمة التأمين. التأمين الرقمي هو الموجة القادمة وصناعة التأمين تتجه نحو اقتصاد واجهات التطبيقات. تقدم إيباو تيك الحلول والخدمات التي تمكن التأمين الرقمي.

إيباو تيك تكرس نفسها للابتكار في التأمين الإلكتروني  منذ تأسيسها في العام 2000. في العام 2001،  طورت إيبا تيك أول مجموعة نظام التأمين الأساسية القائمة على المتصفح/الخادم في العالم، مما أدى إلى ظهور واعتماد تكنولوجيا المعلومات 3 جي  المستندة إلى نظام جافا. في العام 2015، أطلقت إيباو تيك  أول منصة تأمينية من الجيل الرابع في العالم موزعة، سحابية أصلية، للخدمات الصغيرة، توفر مجموعة كاملة من واجهات برمجية التطبيقات التأمينية عبر دورة حياة بوليصة التأمين الكاملة لجميع منتجات التأمين الأساسية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.ebaotech.com