/‫شركة بلوجي دياغنوستيكس إنك تعلن عن حصولها على موافقة الاتحاد الأوربي على اختبارها Allereye® Tear Total IgE

‫شركة بلوجي دياغنوستيكس إنك تعلن عن حصولها على موافقة الاتحاد الأوربي على اختبارها Allereye® Tear Total IgE

اختبار Allereye® Tear Total IgE هو الاختبار الوحيد اللا اقتحامي، السريع، الذي يجرى في نقطة الرعاية الصحية لظاهرة الملتحمة التحسسية

آكتون، مساتشوستس، 9 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة بلوجي دياغنوستيكس إنك (بلوجي) أن تعلن أنها حصلت على موافقة الاتحاد الأوروبي على اختبارهاAllereye® Tear Total IgE. جهاز اختبار ألهير، وهو جهاز حائز على موافقة هيئة الغذاء والدواء الأميركية لنقطة الرعاية الصحية، يوفر لموفري الرعاية الصحية حلا ذا جدوى اقتصادية، غير اقتحامي، موثوقا به، وسهل الاستعمال للمساعدة في تشخيص التهاب الملتحمة التحسسية. وتتوقع بلوجي البدء في بيع الجهاز في الربع الثاني من العام 2019 في سائر أنحاء أوروبا والشرق الأوسط.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_2s2ahgyh/def_height/400/def_width/400/

وقال آرثر لوميس، عضو مجلس إدارة بلوجي: “نحن متحمسون للحصول على علامةالموافقة الأوروبيةالخاصة بـأليهيري.مثل هذه الموافقة ستتيح لنا تقديم اختبار نقطة الرعاية الذي تمس الحاجة إليه في الاتحاد الأوروبي والشرق الأوسط . كل عام، يزور ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم أطباءهم بحثًا عن التعافي من  التهاب الملتحمة. حتى الآن، كانت الاختبارات التشخيصية شديدة التدخل وتستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة.أليهيريهو اختبار غير اقتحامي وسريع وذو جدوى اقتصادية. إنه ببساطة أكثر سهولة وراحة للمرضى ومقدمي الرعاية على حد سواء.”

أليهيرييؤكد وجود مجموعIgEفي الدموع. تم تطويرأليهيريعلى منصة تصميم وتقنية فريدة من نوعها، وهو يوفر اكتشافًا غير مباشر وسريع في نقطة الاتصال (15 دقيقة) لـIgEللمساعدة في تشخيص ردود الفعل التحسسية في العين. قد يمنع هذا الاكتشاف عند نقطة الرعاية العلاج غير الضروري للعين الجافة ونظام المضادات الحيوية غير الضروري.

وأضافت سفيتلانا داي، رئيسة بلوجي، “بعد تلقي ردود فعل إيجابية للغاية من الأطباء والمرضى في الولايات المتحدة، نحن على ثقة من أنأليهيريسيحقق نفس القيمة المرضى في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط”.
ازداد الاهتمام بالتهاب الملتحمة المعروف باسم “العين الحمراء” في السنوات الأخيرة بسبب انتشاره المتزايد، وارتفاع تكاليف الرعاية الصحية، وتأثيره على نوعية حياة المريض. وإذ يتميز عادة بالحساسية والفيروسية والبكتيرية فإن التهاب العين الحمراء يتميز بأعراض مماثلة تؤدي إلى تشخيص غير دقيق في أكثر من خمسين بالمئة من الحالات ويؤدي إلى إضاعة وقت غير ضروري بعيدًا عن العمل والمدرسة واللعب لمن يصابون به.

يعاني حوالي 2 من كل خمسة أشخاص في جميع أنحاء العالم من التهاب الملتحمة التحسسي. حكة العيون هي الأعراض الأكثر شيوعا له. التهاب الملتحمة التحسسي الموسمي هو الشكل الأكثر شيوعًا حيث ترتبط أعراضه بمسببات الحساسية الخاصة. يستمر التهاب الملتحمة التحسسي الدائم على مدار العام وغالبًا ما يحدث بسبب عث الغبار والعفن ووبر الحيوانات الأليفة.

حولبلوجي دياغنوستيكس إنك
تقوم شركةبلوجي دياغنوستيكس إنكبتطوير وتصنيع وتسويق اختبارات التشخيص الطبي سهلة الاستخدام لنقطة الرعاية الصحية. تقدم الشركة العديد من المنتجات غير الاقتحامية وبسعر معقول وموافق عليه من قبل هيئة الغذاء والدواء الأميركية، بما في ذلك اختبارأليهيري® Tear Total IgEالذي يستخدم للمساعدة في تشخيص التهاب الملتحمة التحسسي واختبار فحص فيروس نقص المناعة البشري -1 القائم على البول واختبار تأكيد وجود مرض نقص المناعة البشرية -1. بلوجي،التي يقع مقرها الرئيسي في آكتون بولاية ماساتشوستس، تواصل الاستفادة من نظامها المبتكر والمملوك لتطوير منتجات جديدة لأسواق التشخيص التي تنقصها الخدمات.

أي بيانات تطلعية في هذا البيان تخضع للمخاطر والشكوك. قد تختلف النتائج الفعلية ماديا عن النتائج المتوقعة.

الاتصال: جيفري أيدت

المدير الأول، التسويق الشركاتي
هاتف: 4870 631 978 1
إيميل: Jeffrey.Aidt@Bluejaydx.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/471060/Bluejay_Logo.jpg