/‫مؤسسة الاستدامة الرائدة في الشرق الأوسط، بيئة، تختار شركتي جونسون كونترولز ومايكروسوفت لبناء شبكاتها الحوسبية لمكتبها المستقبلي

‫مؤسسة الاستدامة الرائدة في الشرق الأوسط، بيئة، تختار شركتي جونسون كونترولز ومايكروسوفت لبناء شبكاتها الحوسبية لمكتبها المستقبلي

نشر الذكاء الاصطناعي في كل أنحاء مكاتب بيئة المستدامة من الأنظمة والأماكن، بما في ذلك كونسيرج (المساعد الشخصي) لكل موظف وزائر للمكاتب

ريدموند، واشنطن، 24 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — يوم الثلاثاء، أعلن مسؤولون تنفيذيون من شركتي جونسون كونترولز ومايكروسوفت كورب وشركة الاستدامة الرائدة في الشرق الأوسط، بيئة، عن اتفاق لتحسين قدرات مكاتب شركة بيئة الجديدة في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن طريق تجهيزه بمجموعة كبيرة من حلول الذكاء الاصطناعي والمباني الذكية التي توفرها مايكروسوفت.

من خلال استخدام منتجها  الرقمي Digital Vault والإمكانيات الموسعة المبنية على منصة  مايكروسوفت آزور، ستعمل جونسون كونترولز مع مايكروسوفت لتجهيز المبنى الجديد بالأنظمة والأجهزة والبرمجيات الذكية المتطورة المصممة لتحسين كفاءة استخدام الطاقة والاستفادة المثلى من المساحة المتاحة ومساعدة شاغلي المبنى على أن يكونوا أكثر إنتاجية من خلال تمتعهم بمساعدة شخصية افتراضية تعمل بالذكاء الاصطناعي (كونسيرج). وسيعمل  Evoteq، وهو مشروع مؤسسة بيئة الرقمي، بمثابة الشريك التقني في إدارة المشروع لهذا المشروع الفريد، ونشر حلول متكاملة وقدرات رقمية معززة لزيادة الإنتاجية التشغيلية.

من مساحات العمل الرقمية إلى تكامل المكاتب الخلفية الذكية، ومن إدارة زوار اللوبي الذكية إلى الأمان الذكي، سيتعامل الموظفون والزوار في المقر الرئيسي لشركة بيئة مع مجموعة متنوعة من ميزات الذكاء الاصطناعي المتطورة من خلال نقاط اتصال متعددة عبر وظائف متعددة بما في ذلك الموارد البشرية، العناية بالعملاء والمشتريات والإدارة، والأنظمة الميكانيكية والكهربائية والسباكة.

وقال سعادة السيد خالد الحريمل، الرئيس التنفيذي لمجموعة بيئة: “الاستدامة البيئية والتقنيات الرقمية عاملان شاملان يدعم كل منهما الآخر في دفع اقتصاد المستقبل.” وأضاف: “يجسد مقرنا رؤيانا لهذا المستقبل، وهو يجسد أكثر الحلول والتقنيات المتقدمة استدامة، دون أي تنازلات بشأن الشراكات الاستراتيجية أو الابتكار أو التسليم. وسيكون هذا أول مبنى في المنطقة، وواحد من المباني الأولى في العالم، التي يتوفر فيها تكامل تام مع الذكاء الاصطناعي لدعم التجارب السلسة الجديدة لتحسين الكفاءة والأداء والوظائف. سيظهر مكتبنا المستقبلي التزامنا بالتقدم المستمر لهيئة موظفينا الكرام، وسيوفر حلول الذكاء الاصطناعي طرقًا جديدة لتطوير الموظف وبيئة التشغيل المريح. نتطلع إلى البدء التدريجي لحلول المباني الذكية التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي في مكاتب ومواقع أخرى لشركة بيئة في الإمارات العربية المتحدة “.

باعتبارها واحدة من الشركات الأولى في الشرق الأوسط المكرسة للسعي لتحسين نوعية الحياة، تضع مؤسسة بيئة علامةً مرجعية في قدرات الذكاء الاصطناعي في المنطقة وحول العالم من خلال منصات ذكية. تحققت إنجازات بيئة التقدمية التقنية بفضل الدعم المستمر من حكومة الشارقة والقيادة الإماراتية، وهو مبنى سيضع الأسس لتطوير المدن الذكية المستدامة.

وإذ صُممت المقر الرئيسي الجديد لشركة بيئة شركة “مهندسو زها حديد” الهندسية ذات السمعة الواسعة، سيكون هذا المقر المستقبلي السمات مزودا بالكامل بالطاقة المتجددة كما سيكون محسنا للاستخدام المستدام للموارد للحصول على استهلاك صافٍ للطاقة والحصول على شهادة ليد البلاتينية – وهو أعلى تقدير يمنح للمباني الخضراء. بموجب الاتفاقية، ستقوم جونسون كونترولز بنشر بنية تحتية تقنية للبناء قادرة على مراقبة بيئتها بالكامل تقريبًا باستخدام تقنيات مايكروسوفت Azure Digital Twins وتقنيات إنترنت الأشياء. وسيمكن الحل شركة بيئة من تحليل مقادير كبيرة من البيانات لتحسين عمليات وكفاءة عمل مبنى مقره الجديد.  

بصفتها المزود الحصري لقدرات الحوسبة السحابية لشركة بيئة، ستعمل مايكروسوفت أيضًا على تحسين تجربة المبنى للأشخاص من خلال التكنولوجيا والحلول التي تدعمها برمجيات آزور من مايكروسوفت. ستعمل قدرات الكونسيرج الذكية على التعامل مع زوار وموظفي المبنى للمساعدة في تحديد أماكن الاجتماعات المتاحة، وحجز المواعيد، وإعطاء التوجيهات، وطلب السيارات، ودعم المهام اليومية. يُعتقد أن خدمات الكونسيرج الشخصية التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط المصممة خصيصًا لشاغلي المبنى.

وقال بيل جاكسون، نائب الرئيس ورئيس قسم المنتجات العالمية، تقنيات وحلول المباني، جونسون كونترولز، “ستمنح Digital Vault وتطبيقاتنا الخاصة بالمباني مؤسسة بيئة القدرة على اتخاذ قرارات أسرع وذكية تعتمد على البيانات لتشغيل مقرها بشكل أكثر أمانًا وفعالية واستدامة، وستزيد من الإنتاجية للأشخاص الذين يعملون ويزورون مقر بيئة.” وأضاف: “وبالتعاون مع مايكروسوفت، ستقوم جونسون كونترولز بتحويل أنظمة البناء التقليدية مع خدمات تدمج العالمين المادي والرقمي. من خلال هذا المشروع، نعرض كيف يمكن للحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي الاستفادة من البيانات من المساحات المادية لزيادة التواصل مع شاغليها وتحقيق مستويات جديدة من الكفاءة والاستدامة “.

يستفيد منتج جونسون كونترولز Digital Vault  من إمكانيات برمجيات  Azure Digital Twins و Azure IoT و Azure Container Registry لتقديم تمثيل افتراضي كامل للبيانات من الأجهزة والأنظمة المتصلة بالإنترنت في جميع أنحاء المبنى. من خلال هذا النهج، تقوم برمجية  Digital Vault بترجمة العالم المادي داخل المبنى إلى تمثيل رقمي للمبنى مع بيانات غنية يمكن تصورها وتحليلها والعمل عليها لتقديم صيانة استباقية وتحسين أنظمة المبنى وتقديم دعم ذكي للأشخاص الموجودين فيه.

بدأت شركة بيئة برؤيا إنشاء واحد من أكثر المباني استدامة وذكاء في الشرق الأوسط. وبعد بحث شامل، اختارت الشركة مايكروسوفت كمستشار رقمي موثوق بها بسبب خبرة الشركة العميقة في الصناعة والتزامها بتمكين المدن الذكية في جميع أنحاء العالم. تعاونت مايكروسوفت مع بيئة لتصميم التجارب الرقمية الجديدة وبناء إستراتيجية قابلة للتنفيذ باستخدام الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي التي لن توفر أنظمة المباني الذكية فحسب، بل تؤدي أيضًا إلى إنشاء مساحات وخدمات مصممة لإسعاد شاغليها. اختارت بيئة شركة جونسون كونترولز بناءً على مهارات الشركة وعروضها عبر أنظمة البناء الذكية ومنصات البرامج الأساسية، بالإضافة إلى التزامها بعلاقة وثيقة مع مايكروسوفت.

وقال سكوت غوثري، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي في مايكروسوفت: “مع جونسون كونترولز وبيئة، نقود رقمنة المباني والمساحات الأكثر ذكاءً وأكثر استدامة.” وقال: “سيكون المقر الرئيسي الأيقوني الجديد لشركة بيئة من بين المباني الأولى على مستوى العالم الذي يتمتع بخبرات شاملة مصممة ومبنية على منصة آزور. آزور هي المنصة التي يمكن أن تتكامل حقًا عبر جميع الأجهزة والأنظمة والخدمات المطلوبة لمثل هكذا تطبيق كبير ومتنوع. تمكنت مايكروسوفت من تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 20٪ في مجمع مبانينا في ريدموند باستخدام التعلم الآلي على الأجهزة المتطورة والسحابة، ولا يمكننا الانتظار لمعرفة ما تستطيع بيئة فعله من خلال تطبيق هذا النهج على مقرها العصري الجديد في الشارقة “.

حول شركة بيئة
تعد شركة بيئة رائدة في مجال الابتكار وقوة رائدة في مجال الحلول المستدامة في الشرق الأوسط، وهي شركة شراكة بين القطاعين العام والخاص تأسست عام 2007، بموجب مرسوم أميري صادر عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى وحاكم الشارقة. ومع مشاركتها في مشاريع في صناعات تتراوح بين إدارة النفايات، والاستشارات البيئية، والطاقة المتجددة، والتكنولوجيا، والنقل المستدام، والتدريب والتطوير، تعمل بيئة على خلق حياة أفضل لجميع مدن ومجتمعات المنطقة. نفذت شركة بيئة استراتيجية شاملة تركز على الاستدامة والتكنولوجيا، والتي حصدت فوائد كبيرة في شكل أعلى معدلات تحويل للنفايات في المنطقة، وأول محطة لتحويل النفايات إلى طاقة في دول مجلس التعاون الخليجي. دعمت بيئة خطة أجندة المنطقة الخاصة باقتصاد دائري وتجسد طموحات الإمارات في قيادة الحوار المحيط بالاستدامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.beeah.ae  والاتصال على facebook.com/beeahuae و twitter.com/BeeahUAE.

حول جونسون كونترولز
جونسون كونترولز هي شركة تكنولوجيا عالمية متنوعة ورائدة في قطاعات صناعية متعددة تخدم مجموعة واسعة من العملاء في أكثر من 150 دولة. يعمل موظفونا البالغ عددهم 120 ألف موظف على إنشاء مبان ذكية وحلول فعالة للطاقة والبنية التحتية المتكاملة وأنظمة النقل من الجيل التالي التي تعمل معًا بشكل سلس لتحقيق وعد المدن والمجتمعات الذكية. يعود التزامنا بالاستدامة إلى جذورنا في العام 1885، مع اختراع أول جهاز كهربائي لضبط الحرارة في الغرفة. نحن ملتزمون بمساعدة عملائنا على الفوز وخلق قيمة أكبر لجميع أصحاب المصلحة من خلال التركيز الاستراتيجي على المباني ومنصات نمو الطاقة لدينا. للحصول على معلومات إضافية، يرجى زيارة http://www.johnsoncontrols.com أو متابعتنا على @johnsoncontrols  على تويتر.

حول مايكروسوفت

تمكن مايكروسوفت (نازداك “MSFT” @microsoft) التحويل الرقمي لحقبة السحاب الذكي والتفوق الذكي. مهمتها هي تمكين كل شخص وكل منظمة على وجه الكوكب من تحقيق المزيد.

Video – https://mma.prnewswire.com/media/875717/Scott_Guthrie_Video.mp4

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/875633/Zaha_Hadid_Beeah_HQ.jpg

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/875632/HQ_edit.jp

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/875631/201904_MS_JCI_Bee_ah.jpg

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/24227/microsoft_corp_logo226_9217jpg.jpg