/‫”مجموعة إعمار للضيافة” تستعد لافتتاح خمسة فنادق جديدة في دبي هذا العام

‫”مجموعة إعمار للضيافة” تستعد لافتتاح خمسة فنادق جديدة في دبي هذا العام

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أبريل، 2019: أعلنت “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، اليوم عن عزمها افتتاح أربعة فنادق جديدة في دبي هذا العام، تحت مظلة علامتيها التجاريتين “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”. وبالإضافة إلى ذلك، ستعمل “روڤ للفنادق”، المشروع المشترك بين “إعمار العقارية” و”مِراس”، على افتتاح فندق جديد يثري الوجهات الفندقية المميزة من الفئة المتوسطة في المدينة.

https://mma.prnewswire.com/media/876425/Vida_The_Hills_Emaar_Hospitality_Group.jpg

https://mma.prnewswire.com/media/876426/Address_Sky_View_Emaar_Hospitality_Group.jpg

وستفتتح العلامة التجارية الفاخرة “العنوان للفنادق والمنتجعات” فندقين جديدين في “وسط مدينة دبي” هما “العنوان فاونتن فيوز” و”العنوان سكاي فيو”. أما “فيدا للفنادق والمنتجعات” الراقية فستفتتح فندقي “فيدا ذا هيلز” و”فيدا هاربر بوينت”. وبدورها، ستبدأ “روڤ للفنادق” استقبال الضيوف في أحدث وجهاتها “روڤ آت ذي بارك”. وتم فتح باب الحجز في هذه الفنادق فعلياً، وسط استجابة قوية وإقبال كبير من قبل الضيوف.

بهذه المناسبة قال كريس نيومان، الرئيس التنفيذي للعلميات، مجموعة “إعمار للضيافة”: “يعكس افتتاح الفنادق الخمس الجديدة هذا العام إمكاناتنا الكبيرة وخبراتنا الواسعة كشركة ضيافة انطلقت من دبي، لتستقبل وجهاتها اليوم الزوار من كافة أنحاء العالم، وتضمن لهم فرصة اختبار أرقى أساليب الحياة العصرية بأسلوب يغطي احتياجاتهم ويلاقي تطلعاتهم”.

وأضاف نيومان: “تساهم الفنادق الجديدة في تعزيز مكانتنا بصفتنا شريك الضيافة والفنادق الرسمي لمعرض ’إكسبو 2020 دبي‘، حيث تستعد المدينة لاستقبال أكثر من 25 مليون زائر خلال هذا الحدث العالمي الكبير الذي سيستمر لستة أشهر. كما نؤكد أيضاً التزامنا الجاد والمستمر بدعم استراتيجية دبي السياحية الرامية إلى استقطاب 25 مليون زائر سنوياً بحلول عام 2025، وذلك من خلال مشاريعنا الفندقية المقبلة، بالتزامن مع مواصلة توسعة نطاق حضورنا الجغرافي عبر اتفاقيات إدارة جديدة”.

وتتميز الفنادق التي ستفتتحها “مجموعة إعمار للضيافة” هذا العام بمواقعها الحيوية، التي تلبي احتياجات الزوار من السياح ورجال الأعمال الراغبين باختبار تجربة ضيافة فريدة من نوعها في دبي، التي تعتبر من بين أهم 10 وجهات سياحية على مستوى العالم.

العنوان فاونتن فيوز

يضم “العنوان فاونتن فيوز” 193 غرفة وجناحاً، ويتألف من ثلاثة أبراج بتصميم معماري مميز، في موقع حيوي ضمن “وسط مدينة دبي”، مع إطلالات ساحرة على كل من “برج خليفة” و”نافورة دبي”. كما يرتبط الفندق مباشرة عبر جسر خاص بـ “دبي مول”، وجهة التسوق والترفيه الأكثر استقطاباً للزوار في العالم.

ويبعد “العنوان فاونتن فيوز” 15 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، ويحتضن العديد من المرافق الراقية، مثل “ذا سبا في العنوان فاونتن فيوز”، المنتجع الصحي الذي يقدم باقة واسعة من الخيارات العلاجية التقليدية والحديثة، مع التركيز بشكل خاص على العلاجات العطرية والمائية. ويحتضن الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك “ذي ريستورانت” الذي يحاكي أجواء الشقق الراقية ويضمن للضيوف تجربة طعام استثنائية بكل المقاييس. ويضم الفندق أيضاً مرافق متكاملة للاجتماعات والفعاليات، تجعل منه وجهة مثالية لمختلف المناسبات. ويمكن للمهتمين بالحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات، زيارة الموقع الإلكتروني addresshotels.com.

العنوان سكاي فيو

يتألف “العنوان سكاي فيو” من برجين شامخين يمثلان إضافة مميزة إلى الأفق العمراني لمدينة دبي، ويرتبطان عبر جسر “سكاي بريدج” العلوي الذي يمثل تحفة معمارية. ويقع الفندق الجديد في قلب “وسط مدينة دبي”، محتضناً 169 غرفة، بإطلالات رائعة على “برج خليفة”.

وفي الطابق 54، يمكن للضيوف الاسترخاء وسط أجمل الإطلالات على المدينة في “ذا سبا في العنوان سكاي فيو”، والاستمتاع بتجربة صحية في أجواء راقية. وبدوره يضم مركز اللياقة البدنية أحدث المعدات الرياضية، في حين يمكن للضيوف الاختيار من بين خيارات طعام متنوعة، تتضمن مطعم “ذي ريستورانت” الذي يستقبل الزوار طيلة اليوم. ويحتضن “العنوان سكاي فيو” قاعة فاخرة للاحتفالات، والعديد من غرف الاجتماعات ذات التصاميم المميزة، مما يجعله خياراً مثالياً للمناسبات والفعاليات. ويمكن للمهتمين بالحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات، زيارة الموقع الإلكتروني addresshotels.com.

فيدا هاربر بوينت

يقدم “فيدا هاربر بوينت” ملاذاً هادئاً في قلب وجهة “خور دبي” المتكاملة الممتدة على مساحة 6 كيلومترات مربعة، ويبعد 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأروع أساليب الحياة البحرية، واستكشاف الوجهات الحيوية المتنوعة في منطقة “مرسى الخور” بما في ذلك نادي اليخوت، وأجمل الإطلالات على “برج خور دبي”، وعلى مسافة قريبة من “دبي سكوير”، الوجهة التي ترسم الملامح المستقبلية لقطاع التجزئة.

ويضم “فيدا هاربر بوينت” 275 غرفة وجناحاً فاخراً، وتم تصميم جميع المساحات لتنسجم مع أعلى معايير الأناقة والراحة. ويحفل الفندق بالعديد من المرافق المميزة، ومنها مركز اللياقة البدنية الممتد على مساحة 177 متراً مربعاً، تشمل مركز اللياقة واستديو التمارين. أما المطعمان وغرف الاجتماعات الحديثة الخمس فتقع بجوار “نادي مرسى الخور لليخوت”.  ويمكن للمهتمين بالحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات، زيارة الموقع الإلكتروني vidahotels.com.

فيدا ذا هيلز

يمتاز “فيدا ذا هيلز” بموقعه الحيوي في مجمع “تلال الإمارات” السكني ذي الطابع الهادئ، على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام عن اثنين من أشهر ملاعب الجولف في المدينة، وهما “نادي الإمارات للجولف” و”العنوان مونتجمري”.

ويضم “فيدا ذا هيلز” 275 غرفة وجناحاً، يطل بعضها على ملعب الجولف، مما يضفي عليه طابع المنتجعات الراقية، ويحتضن العديد من المطاعم الراقية بالإضافة إلى حوض السباحة ومركز اللياقة البدنية المتطور، لتلبية احتياجات الضيوف على كافة المستويات. كما يقع الفندق على بعد 5 كيلومترات فقط عن منطقة “مرسى دبي” التي تحفل بوجهات التسوق والترفيه، وهو قريب أيضاً من الشواطئ الرملية الساحرة في منطقة جميرا. ويقدم “فيدا ذا هيلز” وجهات طعام مميزة، مستوحاة من ثقافات منطقة الشرق الأوسط والعالم، إضافة إلى 10 غرف حديثة للاجتماعات. ويمكن للمهتمين بالحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات، زيارة الموقع الإلكتروني vidahotels.com.

روڤ آت ذي بارك

يمتاز “روڤ آت ذي بارك” بموقعه الاستثنائي ضمن أروع الوجهات العائلية في المدينة، “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تضم ثلاثة منتزهات عالمية، بالإضافة إلى حديقة مائية. ويضم الفندق 597 غرفة رحبة، يرتبط العديد منها بالآخر، لتكون بذلك خياراً مثالياً للعائلات.

ويضمن الفندق أعلى مستويات الراحة للضيوف، حيث تم تجهيز الغرف بخدمة الإنترنت المجانية (واي فاي)، والأسرة الوثيرة ذات العلامة التجارية المميزة، بالإضافة إلى الأرائك التي يمكن تحويلها إلى أسرة لاستقبال الزائرين الإضافيين. وتضم كل غرفة أيضاً ثلاجة صغيرة، وخزانة حفظ كبيرة، وحماماً عصرياً. ويمكن لضيوف “روڤ آت ذي بارك”  تناول وجباتهم أو طلبها من مطعم “ذا ديلي”، الذي يقدم أيضاً القهوة الفاخرة والأطعمة الصحية الخفيفة المستوحاة من أشهر المطابخ العالمية. ويمكن للمهتمين بالحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات، زيارة الموقع الإلكتروني vidahotels.com.

وتستعرض “مجموعة إعمار للضيافة” محفظتها الواسعة من الفنادق الحالية والمشاريع المستقبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة والأسواق العالمية في “معرض سوق السفر العربي”، الرائد في قطاع السياحة والسفر في المنطقة.   

معلومات للمحررين

حول “مجموعة إعمار للضيافة”

تتخصص “مجموعة إعمار للضيافة” المملوكة بالكامل من قبل “إعمار العقارية”، في إدارة مشاريع الضيافة والترفيه على مستوى العالم. وحدّدت المجموعة تخصّصها في إدارة العقارات متعددة الاستخدامات؛ حيث تمتلك المجموعة اليوم وتدير محفظة متنوعة من مشاريع الضيافة بما فيها الفنادق، والشقق الفندقية، ومنتجعات الجولف، ونادي البولو والفروسية، والمطاعم العصرية.

وقد رسخت “مجموعة إعمار للضيافة” مكانتها في قطاع الضيافة مع إطلاقها علامات فندقية لكل منها مزاياها الخاصة وهي “العنوان للفنادق والمنتجعات”، و”فيدا للفنادق والمنتجعات”. وأضافت علامة “العنوان للفنادق والمنتجعات” مفهوماً مبتكراً لقطاع الضيافة والخدمات السياحية العالمي عبر إرساء معايير جديدة لحفاوة الضيافة والخدمة الاستثنائية. وتوفر “العنوان للفنادق والمنتجعات” تجارب شخصية فريدة مع بيئة عصرية راقية تثري حياة الضيوف بأعلى درجات الفخامة والأناقة. وستتولى هذه العلامة إدارة فنادق وشقق فندقية في كل من المملكة العربية السعودية ومصر وتركيا والبحرين والمالديف والعديد من الأسواق الرئيسية الأخرى في المنطقة، بالإضافة إلى الإمارات العربية المتحدة.

وبدورها تتيح علامة “فيدا للفنادق والمنتجعات” الراقية مفهوم ضيافة مختلف يتوجه إلى الأجيال الجديدة من المديرين التنفيذيين ورواد الأعمال والسياح؛ وتوفر هذه العلامة بيئة محفزة للأجيال الشابة المهتمة بأرقى تفاصيل السفر العصري من دون تكلف، وهي تتولى إدارة فندقين في دبي إضافة إلى تشغيل فنادق وشقق فندقية في أبوظبي والشارقة والبحرين والمملكة العربية السعودية ومصر وعدد من المدن الرئيسية في المنطقة بالإضافة إلى دبي.

وتتضمن المرافق الترفيهية التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة” كلاً من “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية” و”نادي مرسى دبي لليخوت”. للمزيد من المعلومات: www.emaarhospitality.com