/‫مهرجان هابانوس XXI يختتم فعالياته بمأدبة عشاء احتفالًا بالعيد الخمسين للعلامة التجارية ترينيداد

‫مهرجان هابانوس XXI يختتم فعالياته بمأدبة عشاء احتفالًا بالعيد الخمسين للعلامة التجارية ترينيداد

– كان أرماندو مانزانيرو “Armando Manzanero” أحد الفنانين الذين قدموا الخلفية الموسيقية لحفل العشاء مما أعطى اللمسة الأخيرة للدورة الحادية والعشرين من مهرجان هابانوس

– يستضيف هذا الحدث، الذي حضره 1200 مشارك، حفل توزيع جوائز هابانوس السنوي لرجل العام والمزاد التقليدي لصناديق حفظ التبغ الذي جمع 1.505.000 يورو.

هافانا، 23 فبراير/ PRNewswire/– اختتم مهرجان هابانوس الحادي والعشرون فعالياته بحفل عشاء. وكانت اللمسة الأخيرة التي أضيفت إلى أسبوع مليء بأنشطة لأفضل محبي التبغ في العالم، من أكثر من 60 دولة مختلفة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_04f43jj2/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

للاطلاع على البيان الصحفي على الوسائط المتعددة، يرجى الضغط على: https://www.multivu.com/players/uk/8501551-the-xxi-habanos-festival-gala-evening/

أقيم حفل العشاء للاحتفال بالذكرى الخمسين لعلامة ترينيداد التجارية “Trinidad brand. وبدأ الحفل ببيع أول صندوق من 100 صندوق من صناديق حفظ التبغ للاحتفال بالذكرى الخمسين للعلامة التجارية التي كانت نجمة المساء، حيث تم جمع 300.000 يورو خلال مزاد هوميدورس الشهير.

خلال المساء، كانت هناك عروض موسيقية مميّزة مثل تلك التي قدمها المكسيكي أرماندو مانزانيروArmando Manzanero ، الحائز على جائزة جرامي، وتشارلز فوكسCharles Fox، المؤلف الموسيقي الأمريكي الشهير والموسيقى التلفزيوني، أو مغني السالسا البورتوريكي ، جيلبيرتو سانتا روزاGilberto Santa Rosa. بالإضافة إلى ذلك، كان هناك عروض فنية من مختلف الأنواع من المواهب الكوبية المختلفة، وكل ذلك تحت الاشراف الفني لسيتياغو ألفونسوSantiago Alfonso، الحائز على جائزة الرقص الوطني الكوبي لعام 2006 ومؤسس شركة الرقص المعاصر الكوبية، والاشراف الموسيقي لميغيل باترسونMiguel Patterson، مدير أوركسترا الراديو والتلفزيون الكوبي. وكان من بين الحضور شخصيات معروفة مثل غايل غارسيا برنالGael García Bernal، الحاصل على جائزة جولدن جلوب لأدائه في مسلسل “Mozart in the Jungle وجورج بيروغوريا “Jorge Perugorría“، الممثل الدولي العالمي في السينما المعاصرة.

كما تم تنظيم حفل توزيع جوائز رجل هابانوس للعام خلال هذه الأمسية الخاصة. حصل زو نوسيدو “Zoe Nocedo” على الجائزة في فئة التواصل، وقد تم منح جابرييل استرادا “Gabriel Estrada” في فئة الأعمال، وكان جوستو اميليو لويس “Justo Emilio Luis” هو الفائز في فئة الإنتاج.

علاوة على ذلك، فاز كل من أوريليو توفانو “Aurelio Tufano” وجوليو أماتورو “Giulio Amaturo” من إيطاليا بمسابقة التحدي العالمي الثاني لهابانوس.

جمع حفل الافتتاح 1200 ضيف، هذا وقد بيع سبعة صناديق لحفظ التبغ من بعض العلامات التجارية المرموقة في مزاد هوميدورس التقليدي لهذا العام، حيث تم جمع 1.505.000 يورو، التي تم التبرع بها إلى نظام الصحة العامة الكوبية.

*حماية تسميات المنشأ

www.habanos.com

Young & Rubicam: Carla Lladó، هاتف: 09 69 54 699 34+, بريد الكتروني: press.habanos@yr.com

الصورة:  https://mma.prnewswire.com/media/825856/HABANOS_SA_Gala_Evening.jpg