سيلعب دورًا رئيسيًا في تعزيز البصمة العالمية للشركة

حيدر أباد، الهند18 ماي/أيار 2022/PRNewswire/ — انضم السيد رويس توماس، المخضرم في هذا المجال والقائد البارز من مركز البيانات العالمي وتكنولوجيا السحابة وصناعات الاتصالات، إلى شركة CtrlS كرئيس ومدير أعمال ( CBO ). يتمتع بخبرة غنية تزيد عن 30 عامًا في إدارة الحسابات العالمية، والتخطيط الاستراتيجي، وتطوير القنوات، وتطوير الأعمال، وإعادة تعريف نماذج الأعمال، وتصميم وبيع الحلول عبر المؤسسات والشركات الضخمة.

Royce Thomas, President and Chief Business Officer

انضم إلينا السيد رويس من Equinix ، حيث شغل منصب نائب الرئيس الأول، التحالفات الإستراتيجية وإدارة الحسابات العالمية. كما شغل في وقت سابق، مناصب قيادية عليا في شركة Level 3 Communications and Sprint

بصفته الرئيس والمدير التنفيذي للأعمال، سيعمل السيد رويس مع مجلس الإدارة وفريق القيادة عن كثب لصياغة رؤية نمو الشركة واستراتيجيتها للتوسع في الأسواق العالمية، وتعزيز الحصة السوقية، والنتيجة النهائية، وإنشاء CtrlS كخيار مفضل لقائمة فورتشن 500 شركة عالمية متعددة الجنسيات.

قال السيد رويس توماس: “أنا متحمس للانضمام إلى CtrlS ، أكبر مركز بيانات المصنف في المرتبة الرابع في آسيا وخيار مفضل من قائمة فورتشن 500 شركة عالمية متعددة الجنسيات. في اعتقادي أنه عند دمج تجربتي وخبرتي مع البنية الأساسية وحسن النية والابتكارات وثقة العلامة التجارية التي تتمتع بها CtrlS ، فإن الطريق ستتمهد لتوحيد الحصة في السوق عبر المناطق الإستراتيجية حول العالم. سيخدم شغفي بخدمة العملاء قاعدتنا وسيجذب عملاء جدد، كما سيقوم بتعزيز حصة الشركة في السوق، بالإضافة إلى أن نصبح مزود خدمة مفضلًا بين الشركات الضخمة، والمؤسسات، وجميع التطبيقات ذات المهام الحرجة. أسعى بشغف إلى مقابلة العملاء وزملائي في الفريق لنعمل معًا لخلق قيمة لجميع أصحاب المصلحة بما في ذلك الموظفون، وذلك بدوري كرئيس ومدير الأعمال “.  

تعمل CtrlS على توسيع مرافق مركز البيانات الخاصة بها في جميع أنحاء الهند بسرعة وستلعب دورًا رئيسيًا في تقديم خدمات متطورة في جميع أنحاء البلاد والعالم. حازت الشركة اليوم على ثقة 60 من قائمة فورتشن 500 شركة عالمية متعددة الجنسيات بما في ذلك العلامات التجارية الرائدة مثل Exxon Mobil و Disney و Daimler Chrysler و Samsung و Sumitomo Corporation و SAP و Deloitte و BMW و Philips و FedEx و Uber و Vodafone و Bloomberg وغيرها. تعمل الشركة الآن على توسيع نطاق مركز البيانات الخاص بها إلى 5 ملايين قدم مربع مدعوم بِـ1.2 جيجاوات من الطاقة.

CtrlS Logo

قال السيد سريدهار بينابوردي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة CtrlS Datacenters : “يعتبر رويس قائدًا كبيرًا ومحترمًا في هذا المجال ويسعدني أن أرحب به في عائلة CtrlS . بصفته الرئيس ومدير الأعمال ( (CBO ، سيلعب دورًا رئيسيًا في توسيع البصمة العالمية لـ CtrlS في المناطق الإستراتيجية في جميع أنحاء العالم، وتقديم عروض خدمات جديدة ومبتكرة، وتعزيز التحالفات العالمية الاستراتيجية، والدخول في نمو متسارع للشركة. كما أتمنى لرويس التوفيق أثناء توليه المنصب لقيادة الفريق إلى مستويات أعلى برؤية ونشاط وطاقة جديدة “.

يتمتع السيد رويس توماس بشغف فريد تجاه الهند بعد أن سافر كثيرا في أوائل العشرينات من عمره وواكب التطورات الثقافية والاقتصادية والاجتماعية على مدى العقود القليلة الماضية. وهو الآن يتطلع بشغف إلى تمكين التحول الرقمي للأعمال في البلاد.

نبذة عن CtrlS

CtrlS هو أكبر مركز بيانات ضخمة مصنف في المرتبة الرابعة في آسيا ويخدم 60 شركة من قائمة فورتشن 500 شركة عالمية متعددة الجنسيات. تبرز الشركة كأكبر مركز بيانات ضخمة مصنف في العالم. مع المساحة الحالية التي تبلغ مليون قدم مربع، تضيف الشركة خمسة ملايين قدم مربع من مساحة مركز البيانات.

 للمزيد من المعلومات، المرجو زيارة: www.ctrls.in

 للتواصل الإعلامي: بي إس راو
srinivasrao.b@ctrls.in 
كبير مسؤولي التسويق
شركة مراكز البيانات CtrlS

مصدر الصورة : https://mma.prnewswire.com/media/1819693/Royce_Thomas.jpg
مصدر الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/899507/CtrlS_Logo.jpg