هامبورغ، ألمانيا, 5 ديسمبر / كانون أول 2022 apoQlar — /PRNewswire/، الشركة الألمانية للتكنولوجيا الطبية، أعلنت اليوم عن حصولها على ترخيص FDA 510(k) الفئة الثانية لـ VSI HoloMedicine®، وهو جهاز برامج الواقع المختلط الرائد الذي يمكّن الجراحين من تخطيط الإجراءات المعقدة باستخدام قوة التكنولوجيا الثلاثية الأبعاد المغمورة. مع هذا التصريح، تصبح الولايات المتحدة الأمريكية الدولة الثلاثين التي تحصل apoQlar على شهادة طبية فيها. ستقوم apoQlar بتوسيع توزيع VSI HoloMedicine® في الولايات المتحدة الأمريكية للاستخدام السريري من خلال فرعها في ميامي، فلوريدا، مع التوافر المتوقع في الربع الثاني من عام 2023.

A Chief of Visceral Surgery visualizes 3D holograms in medical mixed reality

بعد هذا الإنجاز الكبير، تقوم ApoQlar الآن برفع جولة من السلسلة A ، وهي أول حملة لجمع التبرعات على الإطلاق، لتوسيع نطاق VSI Holomedicine ® كأساس للرعاية الجراحية الحديثة.

“مع الواقع المختلط، لم نعد ملزمين بالأشياء المادية في عالم مادي. يمكننا الاستفادة من الأشياء والخدمات الرقمية على قمة العالم الحقيقي للحصول على فائدة مساوية أو أكبر وعادة ما يكون ذلك بجزء صغير من التكلفة. الواقع المختلط هو طريقة جديدة تمامًا للناس، وفي حالتنا الجراحين والأطباء والتقنيين، سيواصلون تجربة العالم الحقيقي من حولهم ولكن مع وضع طبقة افتراضية كاملة على القمة” هذا ما يقوله سيركو بيلزل، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة apoQlar .

يمنح VSI HoloMedicine ® الجراحين منظور “رؤية بالأشعة السينية” تقريبًا في عمليات التخطيط الجراحي باستخدام تقنية التصوير ثلاثي الأبعاد. يمكن للأطباء في أي مجال طبي الآن التخطيط لعمليات جراحية ثلاثية الأبعاد وتصور البيانات الطبية داخل غرفة العمليات أو خارجها. باستخدام عدسة Holo 2 من مايكروسوفت، وهي شاشة مختلطة مثبتة على الرأس ( HMD ) ، يمكن للجراحين تحويل مصادر التصوير المقطعي المحوسب، والأوعية المقطعية، والتصوير بالرنين المغناطيسي، و CBCT ، و PET ، و SPECT إلى صور ثلاثية الأبعاد تفاعلية. واكمل سيركو “نحن متحمسون لتقديم VSI HoloMedicine ® أخيرًا لتحسين النتائج الجراحية للمرضى وتزويد الجراحين بأدوات تخطيط جراحية متطورة لتعزيز عملية التخطيط الشاملة الخاصة بهم.”apoQlar Logo

“إن تخليص إدارة الأغذية والعقاقير يمثل معلمًا رئيسيًا بالنسبة لنا. نحن شركة شابة، لكن هذا بمثابة شهادة حقيقية على عقلية فريقنا الجماعي والاجتهاد” هذا ما تقوله ليليانا دوارتي، المديرة التنفيذية لشركة apoQlar . هذا هو آخر إنجاز لـ apoQlar في خطتها للتوسع العالمي ويعمل بمثابة ريح خلفية لمزيد من جهود توسع السوق في جنوب شرق آسيا والهند ودول ساحل الخليج لعام 2023.

يُرجى زيارة  www.apoQlar.com  أو  www.linkedin.com/company/apoQlar/  لمعرفة المزيد.

نبذة عن apoQlar

تأسست apoQlar في عام 2017 في هامبورغ، ألمانيا لمنح الرعاية الصحية منظورًا جديدًا. طورت apoQlar تقنية ما وراء الطب بأسعار معقولة، VSI HoloMedicine® ، والتي تجلب البعد الثالث الحاسم للتخطيط الجراحي والاستشارة عن بعد وتثقيف المرضى والتدريب الطبي. تحمل VSI HoloMedicine ® شهادات FDA 510(k) و CE Class I و HSA Class A الطبية للاستخدام السريري في 30 دولة. يمكن العثور على وصف الاستخدام المقصود الكامل لـ VSI HoloMedicine   هنا 

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول VSI HoloMedicine ® لمؤسستك السريرية والتعليمية أو ترغب في معرفة المزيد عن جولة apoQlar’s من السلسلة A ، فيرجى الاتصال بـ  press@apoQlar.com .

للتواصل:

  Andreas Fessler

press@apoQlar.com

954-675-4373 1+

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1959036/apoQlar_3D_holograms.jpg

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1959037/apoQlar_Logo.jpg